U3F1ZWV6ZTUwOTcxOTMxNDA3NDAzX0ZyZWUzMjE1NzUwMTkxODY5Mw==

تحميل لعبة the sims mobile 15.0.2.69 مهكرة اخر تحديث اموال مالانهاية - the sims mobile mod apk


تحميل لعبة the sims mobile مهكرة اخر تحديث اموال مالانهاية
تجربة لحظات غنية ومسلية من حياة سيمز الخاص بك كما أنها إنجاز أهدافك المهنية تعبير عن إبداعك وأنت تخصيص سيمز مباراة متميزة وشخصية فريدة، ومنحهم سمات ويلهون مع الموضة وتسريحات الشعر. جهد بناء سيمز الخاص بك على المنزل المثالي، واختيار التصاميم المفضلة لوالديكور، مع مزيد من التفاصيل من أي وقت مضى على الهاتف المحمول. ، ومتابعة الهوايات، وتطوير العلاقات،وحضور المناسبات الخاصة، وتحسين أسلوب حياتهم. الحزب مع الأصدقاء، واجتماعيا في جميع أنحاء المدينة، وإعطاء ملصقات لسيمز المفضلة لديك. ما قصص ستقول؟
ويتيح التعديل في العبه the sims mobile مهكرة شراء اجميع الاشياء التي تكون بمال كثير لان فيها الكثير من الاموال الذهبية والخضراء
CREATE UNIQUE SIMS
تخصيص سيمز المظاهر، والازياء والمكياج والاكسسوارات و. من الأنف إلى أصابع القدم، وهناك احتمالات لا نهاية لها! ثم وضعت معا خزانة لا تنسى عند كفريق واحد مع ايزي رائع في متجر الأزياء. اختيار سمات الشخصية لكل سيم،تسريحات الشعر، مثل نشطة أو الموسيقية، وإضافة المزيد كما كسب سيمز الخاص بك تجربة الحياة.

بناء المنزل المثالي
تصميم سيمز منزل حيث يمكنهم تجربة كل ما الحياة لهذا العرض. جهد تخصيص تخطيطات الداخل والتصاميم، والزينة، واختيار من مجموعة متنوعة من الأثاث والأجهزة المنزلية، ومجموعات حتى موضوعه. ثم تأخذ سيمز الخاص بك لاكتشاف رهيبة،ومطعم، وأماكن للتخصيص مثل الأزياء الاستوديو، وملهى ليلي.




اسم العبة : the sims mobile مهكرة
اصدار العبة: 15.0.2.69790
حجم العبة: 106 MB
نوع التهكير: يزيد المال عند الشراء
تاريخ تحديث الرابط :٢٠١٩/اغسطس/٢٢
رابط التحميل⬇

Download

كاتب المقالة: علي الزبير 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة