U3F1ZWV6ZTUwOTcxOTMxNDA3NDAzX0ZyZWUzMjE1NzUwMTkxODY5Mw==

تحميل لعبة GANGSTAR VEGAS مهكرة

لعبة حركة ومغامرة في عالم مفتوح، مثل Grand Theft Auto، حيت تتحكم في مجرم هارب حقير يريد إغتنام الفرصة في عالم الجريمة والقتل في لاس فيغاس وكسب المال.



كما هو متوقع ومفترض من لعبة بآلية تحديد الوصول مثل هذه، في Gangstar Vegas يمكنك تقريبا فعل أي شيء تريد عمله في شوارع المدينة. يمكنك الهجوم وقتل أي من المارين باستخدام جميع أنواع الأسلحة: البنادق الآلية، البنادق الهجومية، البنادق اليدوية، وحتى قبضتيك،والمدرعات يمكنك أيضا قيادة جميع أنواع العربات، مثل الشاحنات، سيارات الشرطة، سيارات الرياضة، سيارات مستقبليه والعديد غيرها.



بالإضافة إلى رسوماتها عاليه الدقه و الممتازة، تتميز Gangstar Vegas بكبر المدينة. لاس فيغاس أكبر بتسعة مرات من المدن السابقة في هذه السلسلات. يمكنك أيضا إيجاد العديد من العربات، الأسلحة، القوى، والألعاب الصغيرة أكثر من قبل، بالإضافة إلى المزيد والمزيد من المهمات. المزيد من كل شيء، حقا هذا رائع.



تحتوي القصة الرئيسية للعبة على 80 مهمة مختلفة ورائعه. سوف يكون عليك القتل الافراد ، تعقب السيارات وتفجيرها، وخطف الاشخص المهمين، القيام باتفاقيات أعمال ، والمزيد المزيد. في أي وقت خلال هذه المهام، يمكنك أيضا أن تطلب المزيد من الأسلحة الهجوميه والعربات القتاليه، مثلما هو الحال في Just Cause 2.




صور من داخل العبة🎴:



فيديو معاينة العبة📺:

•ندعوك لدعمي بالإشتراك🔔 في قنآتي على اليوتيوب لدعم( اضغط هنا✔) ننتصر دعمك كي نصل إلى الأفضل🏆.
                ٠٠٠شكراً على الدعم🌷٠٠٠
مميزات التهكير:
1.vip تم شراؤها
2.ذخيره لا تنتهي
3.مفاتيح لا تنتهي
4.الماس لاينتهي

اسم العبة : gangstar vegas 4.4.0 mod apk
اصدار العبة:4.4.0
حجم العبة: 1.1GB
نوع التهكير: مجوهرات واموال مالانهاية +10 VIP تم شراؤها
تاريخ المقاله:٢٠١٩/ فبراير/٢٧
اخر تحديث لرابط:٢٠١٩/ اغسطس /٢٥
حمل الملفات الاضافية من داخل العبه
                                   Apk⬇



تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة